تحميل برنامج سي كلينر 2024 CCleaner مجانا للكمبيوتر

تحميل 2024 CCleaner اخر اصدار البرنامج الأول في تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونظام التشغيل فيقوم برنامج سي كلينر بحماية خصوصيتك على الإنترنت حيث يقوم برنامج سي كلينر بمسح الملفات المؤقتة وسجلات المواقع التي زرتها على الأنترنت من خلا المتصفح والملفات الغير مهمة وذلك بهدف جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك سريع وأمن وأيضا تحرير مساحة من القرص الصلب ولذلك يعتبر برنامج CCleaner من البرامج الرائدة في تنظيف الجهاز.

برنامج سي كلينر مجاني يعمل على تحسين أداء جهازك ويسرع من أداء المتصفح وسهل الاستخدام وسريع في عمله ويتميز بواجهة بسيطة وسلسه لتساعد المستخدم في التعامل معه بسهولة فهو يزيل الملفات غير المستخدمة من نظام التشغيل الخاص بك وذلك لتشغيل الويندوز أسرع وتحرير مساحة القرص الثابت كما أن برنامج CCleaner أمن ومستقر تماما.

برنامج CCleaner

خصائص ومميزات برنامج CCleaner

تنظيف المتصفح
مسح الملفات المؤقتة والكوكيز وسجلات التصفح وكلمات المرور من المتصفحات التالية:
  • Internet Explorer 
  • Firefox 
  • Google Chrome
  • Opera
  • Apple Safari
  • Flock
وغيرها من المتصفحات

تنظيف النظام
يقوم برنامج سي كلينر بمسح وتنظيف كل من سلة المحذوفات، والملفات المؤقتة، ملفات الدخول، المستندات الأخيرة، ذاكرة التخزين المؤقت DNS، تقارير أخطاء الذاكرة، قوائم الانتقال السريع حتى يصبح جهازك سريع وخفيف.

تنظيف الريجستري
حيث يقوم برنامج CCleaner بمسح وتنظيف الملفات القديمة والغير مستخدمة والخطوط وملفات المساعدة وملفات DLL والأيقونات ومسارات البرامج والاختصارات الغير صالحة والكثير.

إزالة البرامج
يتميز برنامج CCleaner بوجود به إمكانية إزالة البرامج Uninstall حيث يمكنك مسح أي برنامج قمت بتنصيبه مسبقا على نظام التشغيل وحذفه بكل سهولة.

معلومات عن سي كلينر CCleaner 

الإصدار: CCleaner 6.06
متوافق مع: Windows 7 / Windows 8 / Windows 10 / Windows 11
الصفحة الرئيسية: Homepage
ترخيص البرنامج: Freeware
حجم البرنامج: 49 MB

تحميل برنامج CCleaner

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-