تحميل برنامج DAEMON Tools Lite مجانا

برنامج DAEMON Tools Lite مشغل أسطوانات وهمية بصيغة ISO ويساعدك تحميل برنامج DAEMON Tools Lite على إنشاء وتشغيل أسطوانات CD وأسطوانات DVD وأيضا Blu-ray فهو عملاق التعامل مع الأسطوانات من خلال مجموعة كبيرة من الأدوات المتميزة والمتطورة فيمكنك مثلا تشغيل أسطوانات البرامج والألعاب بدون الحاجة إلى وجود مشغل أقراص سواء كان CD أو DVD drives كما يمكنك تصفح محتويات أي أسطوانة ونقل محتوياتها على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة ويسر لأن برنامج DAEMON Tools Lite مجاني يتميز بواجهة سلسة وبسيطة يمكنك التعامل معها حتى لو كنت مبتدئ بكل بساطة فهو برنامج متعدد المهام والمميزات ولا غنى عنه لأي مستخدم يتعامل مع الأسطوانات الرقمية.

برنامج DAEMON Tools Lite

تعرف على مميزات برنامج DAEMON Tools Lite

  • برنامج DAEMON Tools Lite مجاني ولا يطلب من المستخدم أي تفعيل لكي يعمل.
  • يمكنك من خلال البرنامج تشغيل العديد من الأسطوانات الرقمية بدون الحاجة إلي وجود جهاز مشغل الأسطوانات فهو يوفر لك المال والجهد والوقت.
  • مع برنامج DAEMON Tools Lite يمكنك أخذ نسخة أو صورة طبق الأصل بامتداد ISO، MDS/MDF، MDX من أسطوانة رقمية بداخل مشغل الأقراص الحقيقي والاحتفاظ بها على جهاز الكمبيوتر. 
  • يمكن للبرنامج تشغيل العديد من صيغ الأسطوانات مثل *.mdx، *.mds/*.mdf، *.iso، *.b5t، *.b6t، *.bwt، *.ccd، *.cdi، *.bin/*.cue، *.ape/*.cue، *.flac/*.cue، *.nrg، *.isz disc images بشكل وهمى.
  • يوفر لك حماية عالية لملفاتك المهمة والخاصة وذلك بوضع كلمة سر عليها عالية الحماية والتشفير بحيث تكون بيناتك في أمان من أي خطر. 
  • يوفر لك برنامج DAEMON Tools Lite خاصية هامة وهي ضغط الصور بأقل مساحة ممكنة بحيث لا تأخذ مساحة من القرص الصلب.
  • يتميز بوجود واجهة بسيطة للمستخدم مع أمكانية الوصول السريع للبرنامج عن طريق أيقونة البرنامج الصغيرة في شريط Taskbar مما يسهل التعامل أكثر مع البرنامج.

معلومات عن برنامج DAEMON Tools Lite

الصفحة الرئيسية: Homepage
الإصدار: DAEMON Tools Lite 11.0.0
الحجم: 44 MB
الترخيص: Freeware
متوافق مع: Windows 7 / Windows 8 / Windows 10

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-