تحميل برنامج Dr.Web CureIt مضاد الفيروسات للكمبيوتر

تحميل مضاد الفيروسات Dr.Web CureIt لإزالة الفيروسات وملفات التجسس برنامج Dr.Web مضاد فيروسات مجاني يقوم بتنظيف جهازك بالكامل من أي تهديد قد يضر بجهاز الكمبيوتر أو خصوصيتك فيقوم البرنامج باكتشاف الديدان وأحصنة طروادة والبرامج الخبيثة وأي شيء قد يمثل خطر على جهاز الكمبيوتر برنامج Dr.Web CureIt يقوم بعملية فحص الجهاز والملفات بسرعة كبيرة وبكفاءة عالية ويمكن أن تستخدمه مع مضاد الفيروسات المثبت على جهازك بدون أي تعارض كما أنه يحتوي على قاعدة بيانات بالفيروسات الخطيرة وتجدد باستمرار لحمايتك من أي فيروس أو ملف خبيث حديث حيث أصبح برنامج Dr.Web CureIt ذو سمعة طيبة بين المستخدمين المبتدئين والمحترفين العاملين في مجال الحماية فهو برنامج رائع ويستحق التحميل والتجربة.

برنامج Dr.Web CureIt

خصائص ومميزات برنامج Dr.Web CureIt

  • مضاد فيروسات مجاني وقوي به قاعدة بيانات كبيرة بالفيروسات وملفات التجسس والبرامج الضارة بنظام التشغيل ويتم تحديثها بشكل دوري.
  • برنامج Dr.Web CureIt يدعم جميع لغات العالم تقريبا بما فيها اللغة العربية ليسهل عليك التعامل معه كما أنه يقوم بالتعرف على لغة نظام التشغيل لديك تلقائيا ليعطيك مزيدا من المرونة في التعامل مع البرنامج.
  • برنامج Dr.Web CureIt لا يطلب منك تثبيته على نظام التشغيل لكي يعمل فيمكنك عمل فحص بالبرنامج بدون تثبيته وهي ميزة رائعة في البرنامج.
  • برنامج Dr.Web CureIt لا يتعارض مع أي برنامج مضاد فيروسات مثبت لديك على نظام التشغيل فهو برنامج مرن جدا فلن يسبب أي مشاكل مع برنامج أخر.
  • برنامج Dr.Web CureIt يتوافق مع جميع أنظمة تشغيل الويندوز ويحتوي على ألية دفاع ذاتية ضد الفيروسات قوية جدا فهو الاختيار الأمثل لحذف الفيروسات من جهاز الكمبيوتر نهائيا.
  • يحتوي البرنامج على اختبار لمضاد الفيروسات لديك لتتأكد من كفاءته يمكنك استخدمه إذا أردت ذلك.
  • الملفات والفيروسات الضارة التي يكتشفها برنامج Dr.Web CureIt هي: Worms، Viruses، Trojans، Rootkits، Spyware، Adware، Dialers، Hacktools، Riskware وأي برنامج ضار أخر.

معلومات عن برنامج Dr.Web CureIt

الصفحة الرئيسية: Homwpage
الإصدار: Dr.Web CureIt! LATEST
الحجم: 248 MB
الترخيص: Freeware
متوافق مع: (Windows (All Versions

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-