تحميل برنامج GIMP لتعديل الصور مجانا

تحميل GIMP واحد من أفضل برامج تعديل الصور ويتميز برنامج GIMP بأنه مجاني ومفتوح المصدر وبديل لبرنامج فوتوشوب وبه مجموعة كبيرة من الأدوات والخصائص لتسمح لك بإنشاء الصور والتعديل عليها كما يوجد في برنامج GIMP خاصية هامة جدا وهي إمكانية إنشاء طبقات Layers مثل برنامج الفوتوشوب فهو برنامج جرافيك يتميز بالقوة والمرونة والكفاءة العالية في التعديل على الصور والكتابة عليها وقص الصور وإضافة الفرش والخطوط التي تريدها كما أنه يتعامل مع امتدادات وصيغ الصور المختلفة ويعتبر برنامج GIMP واحد من أهم البرامج الجرافيك المهمة لأي شخص يحب تصميم الصور أو الرسم سواء كان مبتدئ أو محترف فهو يعتبر البرنامج الأمثل في معالجة الصور والتعديل عليها.

برنامج GIMP

مميزات وخصائص برنامج GIMP

  • برنامج GIMP برنامج تصميم وتحرير صور مفتوح المصدر ومجاني يعمل على مختلف أنظمة التشغيل.
  • البرنامج يتميز بالمرونة الفائقة وتعمل الشركة المنتجة له على تطويره باستمرار كما أنه يدعم العديد من اللغات العالمية بما فيها اللغة العربية وهذه واحدة من أهم مميزات البرنامج.
  • يمكنك من خلال برنامج GIMP عمل العديد من التعديلات والمعالجة للصور مثل ضبط درجة السطوع والألوان وزيادة جودة الصور وإضافة العديد من المؤثرات الرائعة على الصور فهو مفيد جدا للمصممين والمصورين.
  • برنامج GIMP لا يضغط على موارد جهاز الحاسب فهو خفيف وسريع ولا يتطلب موارد جهاز متقدمة لكي يعمل معك بكفاءة.
  • البرنامج يدعم العديد من صيغ ملفات الصور مثل: GIF، JPEG، PNG، XPM، TIFF، TGA، MPEG، PS، PDF، PCX، BMP وغيرها من صيغ الصور الأخرى.
  • برنامج GIMP يحتوي على مجموعة من أدوات الرسم المهمة مثل قلم الرصاص والفرش والاستنساخ والبخاخة وغيرها من الأدوات المستخدمة في عملية الرسم.
  • إصلاح أخطاء الصور والتشوهات التي تنجم عن أخطاء أثناء التصوير فهو يحتوي على أدوات تعمل على تصحيح الصور وجعلها تبدو عالية الجودة.

معلومات عن برنامج GIMP

الصفحة الرئيسية: Homepage
الإصدار: GIMP 2.10.28
الحجم: 238 MB
الترخيص: Open Source
يتوافق مع: Windows XP / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-