تحميل برنامج تيليجرام 2024 Telegram للكمبيوتر والهاتف

تحميل 2024 Telegram برنامج المحادثة العملاق المجاني وتميز برنامج تيليجرام بأنه يدعم الكمبيوتر والموبايل الاندرويد كما أنه تطبيق محادثة سريع وبسيط وسهل في التعامل وأمن تماما فهو يحافظ على خصوصيتك حيث يعتمد Telegram على بروتوكول خاص وهو MTProto للحفاظ على بياناتك وتشفيرها ويمكنك من خلال برنامج تيليجرام أرسال واستقبال الرسائل والصور والفيديوهات بأي صيغة مهما كانت وحظي هذا البرنامج المجاني للمحادثة على اهتمام المستخدمين في فترة زمنية قصيرة فهو برنامج عالمي واكتسب حب المستخدمين في زمن قياسي حيث استطاع أن يثبت تميزه بين برامج المحادثة الفورية الأخرى مثل واتساب كما يمكنك عمل مجموعات مع أشخاص وأصدقاء تضم عدد كبير يصل إلي الأف الأشخاص.


Telegram


مميزات برنامج المحادثة الفورية تيليجرام 2024

  • برنامج Telegram للمحادثة الفورية مجاني وسهل في الاستخدام يتميز بالقوة والبساطة في التصميم ذاع صيته في فترة زمنية قصيرة فهو برنامج تراسل فوري يلبى جميع احتياجاتك.
  • يمكنك نقل جميع البيانات والملفات بشكل أمن تماما مع تيليجرام فهو يوفر أعلي درجة حماية وتشفير متطور للحفاظ على خصوصيتك فهو يعتبر واحد من أهم وأعلى برامج المحادثة في نسبة الأمان والحماية.
  • يدعم برنامج Telegram أرسال واستقبال جميع صيغ الملفات بجانب المحادثة الفورية فيمكنك من خلال البرنامج نقل ملفات بصيغة zip، doc، mp3 وغيرها من الصيغ الأخرى.
  • يمكنك من خلال تيليجرام عمل مجموعات للمحادثة تصل إلى ألاف الأشخاص للتواصل مع من تريد.
  • دعم جميع الأجهزة المختلفة حيث يتوفر من برنامج Telegram إصدار يدعم أجهزة الكمبيوتر وإصدار أخر لأجهزة الموبايل الاندرويد فهو برنامج مرن جدا ومتعدد المميزات.
  • برنامج تيليجرام يدعم المزامنة بحيث يمكنك مزامنة المحادثات بين جهاز وجهاز أخر على سبيل المثال يمكنك عمل مزامنة لمحادثاتك التي قمت بها على الكمبيوتر ونقلها على الموبايل والاستمرار فيها بكل سهولة.
  • السرعة في أرسال واستقبال الرسائل والملفات حتى لو كانت الشبكة ضعيفة لديك حيث أن برنامج Telegram يعتمد على تقنيات متطورة في الشبكات فهو يقوم بالنقل بسرعة اعتمادا على خوادم منتشرة في جميع دول العالم مما يوفر الكثير من الوقت.


معلومات عن برنامج تيليجرام 2024

الناشرTelegram Team
الإصدارTelegram for Desktop 4.14.3
حجم البرنامج40/36 MB
توافق البرنامجWindows XP / Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10 / Windows 11
يدعم أنظمة(32-bit) / (64-bit)
رخصة البرنامجOpen Source

تحميل برنامج 2024 Telegram



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-