تحميل انترنت داونلود مانجر 2024 Internet Download Manager

انترنت داونلود مانجر اخر اصدار هو برنامج رائد في تحميل الملفات من الانترنت حيث يقوم برنامج 2024 Internet Download Manager بتحميل الملفات بسرعة لأنه يستخدم تقنية تعدد الأجزاء في التحميل فيقوم بتقسيم الملف المحمل إلى أجزاء حتى يصبح تحميله أسرع ويمكنك من خلال برنامج انترنت داونلود مانجر 2024 تحميل ملفات مختلفة ومتنوعة مثل الفيديو، والموسيقى، والألعاب، وغيرها من الملفات المهمة لك.

البرنامج يتميز عن باقي البرامج بأنه يزيد سرعة تحميل الملفات 5 مرات أسرع مع دعم استكمال تحميل الملفات في حالة انقطاع التيار الكهربائي أو انقطاع الأنترنت أو في حالة إغلاق الكمبيوتر، ويتميز برنامج انترنت داونلود مانجر بواجهة رسومية بسيطة وجذابه وسهلة الاستخدام فهو من أفضل برامج تحميل الملفات.


Internet Download Manager


مميزات برنامج انترنت داونلود مانجر IDM

  • التوافق مع جميع المتصفحات برنامج IDM يدعم جميع المتصفحات المشهورة مثل إنترنت إكسبلورر، أوبرا، فايرفوكس، أفانت وغيرها من المتصفحات المشهورة.
  • التحميل بضغطة واحدة تحميل الملفات بضغطة واحدة عند الضغط على رابط التحميل في المتصفح سيبدأ برنامج Internet Download Manager عملية التحميل فورا فهو يدعم بروتوكولات HTTP، HTTPS، FTP، MMS فهو يسهل عملية التحميل.
  • تسريع التحميل يقوم برنامج انترنت داونلود مانجر بتسريع التحميل بنسبة تصل إلى 5 مرات أسرع، لأنه يستخدم تكنولوجيا ذكية في تجزئة الملفات أثناء التحميل.
  • استئناف التحميل إمكانية استكمال التحميل برنامج انترنت داونلود مانجر يدعم استكمال التحميل للملفات التي لم يكتمل تحميلها فيقوم باستكمال التحميل عند أخر نقطة توقف عندها التحميل.
  • تحميل الفيديوهات يمكنك برنامج IDM من تحميل الفيديو بضغطة واحدة وبالجودة التي تريدها ويمكنك التحميل من مواقع كثيرة.
  • السحب والإسقاط للملفات والروابط التي تريد تحميلها بكل سهوله في البرنامج ليسهل عليك عملية التحميل.
  • الحماية من الفيروسات يوجد في برنامج انترنت داونلود مانجر فحص تلقائي من الفيروسات حيث يقوم بفحص الملفات من الفيروسات فور تحميلها حتى تصبح ملفاتك خالية من الفيروسات وأحصنة طروادة وأي ملفات ضارة أو مشبوهة.
  • يدعم لغات عالمية يوفر برنامج التحميل العملاق انترنت داونلود مانجر عدد من اللغات العالمية منها على سبيل المثال اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها من اللغات الشهيرة ليسهل عليك التعامل مع إعداداته واستخدام جميع خصائصه.
  • غلق الجهاز بعد التحميل حيث يمكنك ترك جهازك يحمل الملف الذي تريده دون القلق بعد الأن حيث سيقوم البرنامج بغلق جهازك الشخصي بعد تحميل الملف.
  • تحميل موقع كامل يمكنك برنامج التحميل Internet Download Manager من تحميل موقع كامل بملفاته من صورة وملفات الفلاش على جهازك الشخصي لكي تقوم بتصفحه على جهازك دون الحاجة إلى وجود أنترنت.
  • جدولة الملفات يمكنك من خلال برنامج انترنت داونلود مانجر تحميل مجموعة من الملفات بجدول زمني محدد تقوم أن بوضعه ليسهل عليك تحميل أكبر عدد من الملفات بشكل بسيط واحترافي.


معلومات عن برنامج انترنت داونلود مانجر IDM

الناشرTonec FZE.
الإصدارInternet Download Manager 6.42 Build 2
حجم البرنامج11.5 MB
توافق البرنامجWindows XP / Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10 / Windows 11
رخصة البرنامجTrial

تحميل انترنت داونلود مانجر 2024 IDM

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-