تحميل برنامج وينرار 2024 اخر اصدار WinRAR

تحميل 2024 WinRAR عربي اخر اصدار للكمبيوتر هو برنامج ضغط ملفات قوي ومتكامل يشمل برنامج وينرار العديد من الخيارات لإدارة وتنظيم محفوظاتك وملفاتك مضغوطة ومحفوظة بأمان فهو برنامج Archive manager مفيد جدا بحيث يقوم برنامج WinRAR بضغط الملفات وفك ضغط الملفات ويقلل من حجمها لسهولة نقلها من خلال شبكة الأنترنت والبريد الإلكتروني ووسائط التخزين المختلفة مثل الفلاش ميموري ويضغط بامتدادين هما RAR، ZIP فهو يساعدك على تقليص المساحة المستخدمة من القرص الصلب أو أي وسائط تخزين أخري فهو يساعدك أيضا على أخذ نسخة احتياطية من ملفاتك بأقل مساحة تخزين ممكنة كما يتم كل ذلك بمعمارية عالية في التشفير حتي تكون مطمئن على ملفاتك المهمة والحساسة ضد من أي خطر أو ضرر قد يلحق بها. فهو مثل برنامج WinZip.


برنامج WinRAR


مميزات وخصائص برنامج وينرار

  • برنامج وينرار متوافق مع جميع أنظمة تشغيل الويندوز بنظاميه 32 بت و64 بت فهو برنامج ضروري يحتاجه جميع المستخدمين.
  • برنامج وينرار يدعم العديد من امتدادات الملفات المضغوطة مثل (RAR، ZIP، CAB، ARJ، LZH، ACE، TAR، GZip، UUE، ISO، BZIP2، Z and 7-Zip).
  • يقوم برنامج WinRAR بضغط الملفات وأرشفتها باستخدام خوارزميات تجعل ضغط الملفات من 8% إلى 15% مما يقلص المساحة لأقصى درجة كما يدعم الضغط وفك الضغط للملفات من خلال خاصية السحب والإفلات.
  • يمكنك إضافة كلمة سر للأرشيف المضغوط بالبرنامج بتشفير عالي 256 بت مما يجعل ملفاتك في أمان تام.
  • يدعم برنامج WinRAR التشفير القوي AES يوجد به الاستخراج الذاتي للملفات SFX الذي يستخدمه المبرمجين بكثرة في العديد من البرامج مثل صنع برامج التنصيب الصامت وغيرها.
  • يساعدك برنامج وينرار على حماية ملفاتك من الفيروسات بحيث لا يمكن أن تصيب الفيروسات الملفات المضغوطة داخل أرشيف الوينرار.
  • من مميزات الوينرار Archive manager الرائعة أنه متاح ب 50 لغة بما فيها اللغة العربية والإنجليزية وغيرها من اللغات العالمية.


معلومات عن برنامج وينرار

الناشرwin.rar GmbH
الإصدارWinRAR 6.24
حجم البرنامج3.2/3.4 MB
توافق البرنامجWindows XP / Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10 / Windows 11
يدعم أنظمة(32-bit) / (64-bit)
رخصة البرنامجTrial


تحميل برنامج WinRAR 2024




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-