تحميل برنامج تيم فيور TeamViewer 15 مجانا

تحميل 15 TeamViewer اخر اصدار فهو برنامج رائع للتحكم في جهاز الكمبيوتر عن بعد بمرونة وسهولة كبيرة، برنامج تيم فيور مجاني ورائد في هذا التخصص كما يتميز بدرجة عالية من الأمان والحماية الكاملة لخصوصيتك، برنامج تيم فيور يسهل عليك عملية التواصل مع أي جهاز كمبيوتر عن بعد ومشاركة وتبادل الملفات من خلال شبكة الإنترنت بضغطة زر فهو برنامج Remote Desktop Access وبرنامج TeamViewer يستخدمه الملايين من المستخدمين من جميع دول العالم فهو برنامج قوي ولا غني عنه وبرنامج تيم فيور مفيد وضروري للكثير من التخصصات والفئات مثل العاملون بمجال تقنية المعلومات والدعم الفني ومجال الشبكات وصيانة أجهزة الحاسب عن بعد كما يمكنك عمل شبكة عن طريق البرنامج لتبادل الملفات مع أي شخص عن بعد ويمكنك أيضا اللعب معه أي لعبة من خلال هذه الشبكة، يمكنك أيضا من خلال برنامج تيم فيور عمل دردشة كتابية و إجراء محادثة صوتية ومرئية عن طريق الميكرفون والكاميرا مع أي شخص من أي مكان في العالم بضغطة زر.


TeamViewer

شرح برنامج تيم فيور Teamviewer بالصور

مميزات برنامج TeamViewer

  • برنامج تيم فيور مجاني للاستخدام الشخصي ويسهل عليك التحكم في جهاز الكمبيوتر عن بعد. 
  • يدعم برنامج TeamViewer اللغة العربية مما يجعله سهل التعامل للمستخدم العربي.
  • يتميز برنامج تيم فيور بواجهة بسيطة وجذابة يمكن لأي مستخدم مبتدئ التعامل معه بكل سهولة.
  • يمكنك من خلال البرنامج تصوير وتسجيل شاشة الكمبيوتر الخاصة بالجهاز الذي تتحكم به عن بعد أثناء اتصالك به بضغطة زر وبجودة عالية.
  • يمكنك من خلال برنامج TeamViewer التحكم بشكل كامل في الجهاز الأخر عن بعد بحيث يمكنك تصفح الجهاز ونقل ملفات File Transfer من وإلى الجهاز الذي تتصل به.
  • يمكنك استخدام برنامج تيم فيور أيضا في مجال الدورات التعليمية والتدريب عن بعد وذلك للمرونة الفائقة التي يوفرها البرنامج فيمكنك التواصل والتحدث صوت وصورة مع الطرف الأخر بكل سهولة.
  • برنامج TeamViewer يدعم أنظمة التشغيل المختلفة ويمكنك تثبيته على الهاتف والتحكم في جهاز الكمبيوتر من الهاتف فهو برنامج رائع ومتميز في مجال اتصال الأجهزة ببعضها البعض.
  • إذا كان هناك شخص أو صديق يحتاج إلى مساعدة منك في تثبيت أحد البرامج أو يواجه مشكلة في جهاز الحاسب الخاص به يمكنك من خلال برنامج تيم فيور مساعدته في حل هذه المشكلة بكل بساطة.


سهولة الاستخدام

يتميز برنامج تيم فيور بواجهة سهلة وبسيطة يمكن لأي مستخدم التعامل معها بسهولة سواء كان مبتدئ أو محترف.


الأداء والاستقرار

برنامج تيم فيور خفيف ولا يضغط على موارد الجهاز ومستقر في عمله ولا يسبب مشاكل لنظام التشغيل أو لجهاز الكمبيوتر.


الأمان والحماية

برنامج TeamViewer يحافظ على خصوصية جهازك حيث يمكنك تغير كلمة السر Password بعد كل جلسة تحكم عن بعد، فأنت المتحكم والمسيطر على جهازك.


التحديث المستمر

يعمل المطورين للبرنامج على تحديثه وتطويره باستمرار ليلبي متطلبات المستخدمين من جميع النواحي المختلفة والمتنوعة.


دعم اللغة العربية

برنامج تيم فيور يدعم اللغة العربية والكثير من اللغات الأخرى فهو برنامج مرن وسهل في التعامل والاستخدام.


دعم أنظمة التشغيل

يدعم برنامج TeamViewer أنظمة تشغيل الويندوز ويتوافق معها كما يعمل على أجهزة الهاتف الجوال الاندرويد Android والايفون iOS.


الخلاصة:

برنامج تيم فيور من أهم البرامج الضرورية للتحكم في جهاز الكمبيوتر عن بعد فهو مفيد للمستخدم عندما يريد تلقي دعم فني من شخص محترف أو العكس إذا كنت تريد مساعدة شخص ما أو تريد عمل شبكة بينك وبين جهاز أخر أو نقل الملفات بينك وبين جهاز أخر أو تريد إجراء محادثة صوتية أو كتابية أو مرئية بينك وبين أي شخص أخر في أي مكان في العالم.


معلومات برنامج 2024 TeamViewer

الناشرTeamViewer GmbH
الإصدارTeamViewer Remote 15.49.2
حجم البرنامج56/60 MB
توافق البرنامجWindows 7 / Windows 8 / Windows 10 / Windows 11
يدعم أنظمة(32-bit) / (64-bit)
رخصة البرنامجFreeware

تحميل برنامج TeamViewer 2024




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-