تحميل جوجل ايرث 2024 Google Earth اخر اصدار

تحميل برنامج جوجل ايرث 2024 من أهم البرامج لمشاهدة الكرة الأرضية بكل سهولة مجانا برنامج Google Earth يعرض لك خرائط العالم ويعرض لك أيضا الموقع الجغرافي لأي منطقة على خريطة العالم بدقة عالية فهو يستخدم صور من الأقمار الصناعية لذلك ذاع صيت برنامج جوجل ايرث فهو برنامج يجمع بين الدقة الفائقة والسهولة في التعامل فهو يسهل عملية استكشاف الكرة الأرضية وخرائط العالم بضغطة زر واحدة، ويمكنك من خلال برنامج 2024 Google Earth البحث عن أي دولة على حدة من خلال محرك بحث متطور بداخل البرنامج كما يمكنك البحث عن مناطق وأماكن محددة بداخل كل دولة فهو برنامج ممتع جدا للمستخدم وتعمل شركة جوجل على تطوير البرامج باستمرار ليلبى احتياجات المستخدمين حول العالم.


برنامج Google Earth


برنامج قوقل ايرث 2024 عربي ويمكنك تحميل البرنامج برابط مباشر للكمبيوتر والموبايل سواء كان بنظام تشغيل اندرويد أو آي فون فهو مرن جدا حيث يمكنك من خلال قوقل الأرض مشاهدة خرائط الكرة الأرضية ثلاثية الأبعاد 3D وبوضوح ودقة عالية فهو برنامج Satellite imagery, maps ويمكنك من خلال البحث في قوقل ايرث مشاهدة جميع مدن ودول العالم على سبيل المثال مصر، القاهرة، السعودية، الرياض، الإمارات، دبي، الكويت، قطر، سوريا، العراق، الأردن، الجزائر، تركيا وغيرها من دول ومدن العالم.


خصائص ومميزات برنامج Google Earth

  • البرنامج مجاني لا يتطلب أي تسجيل لكي يعمل معك.
  • برنامج جوجل ايرث 2024 بسيط وسهل في الاستخدام ومساحته صغيرة ولا يتطلب جهاز كمبيوتر بإمكانيات عالية ولا يحتاج سرعة إنترنت فائقة لكي يعمل معك بكفاءة.
  • البرنامج يسمح لك باكتشاف أماكن رائعة حول العالم لم تكن زرتها قط وكأنك تتجول فيها في الحقيقة وبشكل 3D ومن خلال صور عالية الجودة وحقيقية من أرض الواقع لأي مكان على الكرة الأرضية وتعمل الشركة على تحديث الخرائط في البرنامج باستمرار.
  • برنامج قوقل ايرث يسمح لك أيضا بمشاهدة الفضاء الخارجي من أقمار وكواكب ونجوم أخرى فهو برنامج Satellite imagery استكشاف رائع بحق.
  • البرنامج يتميز بواجهة بسيطة ومتطورة تساعد أي مستخدم على اكتشاف العالم من حوله بكل سهولة ويسر بدون الحاجة إلى خبرة مسبقة.


معلومات عن برنامج Google Earth

الناشرGoogle
الإصدارGoogle Earth 7.3.6.9345
حجم البرنامج1.2 MB
توافق البرنامجWindows XP / Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10 / Windows 11 - Android - iOS
يدعم أنظمة(32-bit) / (64-bit)
رخصة البرنامجFreeware


تحميل برنامج 2024 Google Earth



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-