تحميل ويندوز 10 Windows الأصلي ISO مجانا 2024 (x32-x64)

نقدم لك ويندوز 10 الأصلي نسخة ISO رسمية وآمنة تماما يمكنك تحميل ويندوز 10 Windows مجانا برابط واحد مباشر سريع وبديل لموقع ميديا فاير كما نوفر إصدار 64-Bit وإصدار 32-Bit ونوفر نسخة باللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية بحيث يمكنك تحميل الويندوز كامل على فلاشة بكل سهولة. يعتبر نظام تشغيل ويندوز 10 أحد أكثر أنظمة التشغيل شهرة ويستخدمها الكثير من المستخدمين من مختلف أنحاء العالم فهو نظام تشغيل مرن وسهل الاستخدام ومهم في حياتنا العملية والدراسية فهو مهم لجميع الفئات بمختلف أعمارها ومتطلباتها. تم إضافة الكثير من المميزات والتطويرات في نظام تشغيل ويندوز 10 ليلبي احتياجات المستخدمين.

تحميل برنامج 2024 Rufus لعمل الفلاشة بوت ويندوز


Windows 10


مميزات وإمكانيات ويندوز 10

يتضمن ويندوز 10 الكثير من الميزات والتحسينات الجديدة والتي سوف نستعرضها في السطور القادمة:


قائمة إبدأ Start menu

تم تحسين قائمة إبدأ في نظام تشغيل Windows 10 وتوسيعها لتسهيل العثور على البرامج المهمة بحيث أصبحت القائمة أكثر ملائمة للمستخدم وأكثر مرونة في الاستخدام من القائمة الموجودة في ويندوز 8.


متصفح مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge

تم تصميم هذا المتصفح الجديد لمنح مستخدمي Windows تجربة أفضل في تصفح مواقع الويب. يتميز بأنه متصفح أكثر سرعة وأكثر أمانًا ويتضمن الكثير من الميزات الجديدة. يهدف Microsoft Edge إلى استبدال Internet Explorer كمتصفح الويب الافتراضي لديك، ولكن سيظل بإمكانك استخدام متصفح آخر إذا كنت تفضل ذلك.


كورتانا Cortana

وهو مساعد افتراضي مدمج مع نظام التشغيل وكما هو الحال مع Siri وGoogle Now، يمكنك التحدث إلى هذا المساعد الافتراضي باستخدام ميكروفون جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن لـ Cortana الإجابة على أسئلة مثل ما هي حالة الطقس اليوم؟ وتنفيذ بعض المهام البسيطة مثل تذكيرك بإخراج سلة المهملات وغيرها الكثير.


أجهزة سطح المكتب المتعددة Multiple desktops and Task view

يمكنك من خلال ميزة أجهزة سطح المكتب المتعددة نقل بعض النوافذ المفتوحة إلى سطح مكتب افتراضي مؤقتا بدلاً من إبقاء كل النوافذ مفتوحة على نفس واجهة سطح المكتب الرئيسية. وتساعدك هذه الميزة على إدارة النوافذ المفتوحة بسهولة وأيضا تسهل عرض المهام الجديدة.


مركز التحكم Action Center

يختلف مركز العمل الجديد تمامًا عن الإصدارات السابقة من Windows. على سبيل المثال، تم توسيعه للسماح لك بالوصول إلى الإعدادات المستخدمة بشكل متكرر، مثل اتصال Wi-Fi ووضع الكمبيوتر اللوحي. إنه أيضًا المكان الذي ستشاهد فيه الإشعارات المهمة، لذلك إذا تلقى جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحديثًا، ستتلقى إشعارًا به هنا.


وضع الكمبيوتر اللوحي Tablet mode

على عكس Windows 8، يميز Windows 10 بشكل واضح بين أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية. إذا كنت تستخدم لوحة المفاتيح والماوس مع نظام التشغيل Windows 10، فستكون في وضع سطح المكتب افتراضيًا. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي أيضًا على شاشة تعمل باللمس، فيمكنك الانتقال إلى وضع الكمبيوتر اللوحي في أي وقت. يمكن لمستخدمي الأجهزة اللوحية أيضًا العودة إلى وضع سطح المكتب إذا كانوا يفضلون ذلك.


هل يجب عليك التحديث إلى Windows 10؟

كما ترون، Windows 10 يشبه إلى حد كبير الإصدارات الأقدم من Windows 8. كما أنه أسرع وأكثر أمانًا، وسيستمر دعمه لشركة Microsoft لعدة سنوات قادمة. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يستخدم حاليًا Windows 7 أو Windows 8.1 ويلبي متطلبات النظام، فيمكنك الترقية إلى Windows 10 عن طريق شرائه من Microsoft. لكل هذه الأسباب، نوصي بترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى نظام التشغيل Windows 10 إذا استطعت. سنتحدث عن كيفية القيام بذلك في درسنا حول التحديث إلى Windows 10.


متطلبات تثبيت ويندوز 10 System Requirements

ProcessorOne gigahertz (GHz) or faster processor or SoC
RAMOne gigabyte (GB) for 32-bit or Two GB for 64-bit
Hard disk spaceSixteen GB for 32-bit OS or Twenty GB for 64-bit OS
Graphics cardDirectX 9 or later with WDDM 1.0 driver
Display800x600


معلومات ويندوز 10 الفنية

الناشرMicrosoft
الإصدارWindows 10 version 22H2
حجم ملف ISO4 | 5.7 GB
يدعم أنظمة(32-bit) | (64-bit)
نوع الإصدارالأصلي
Latest build19045.3996
Latest revision date2024-01-23


تحميل ويندوز 10 برابط واحد


عربي



انجليزي



فرنسي



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-