تحميل برنامج فوتوشوب 2024 Photoshop اخر اصدار للكمبيوتر

تحميل برنامج الفوتوشوب 2024 Photoshop برابط مباشر فهو من أهم برامج الجرافيك حيث يعتبر برنامج فوتوشوب من أقوي وأشهر برامج التصميم وهو من إنتاج شركة Adobe العملاقة، ويستخدم المصممين المحترفين برنامج Adobe Photoshop في عمل تصاميم وتأثيرات احترافية على الصور فهو يحتوي على الكثير من الأدوات والخصائص والخيارات والقوائم تجعل منه البرنامج الأقوى والأفضل في مجال تصميم الجرافيك والتعديل على الصور وإضافة تأثيرات عليها مثل برنامج GIMP، ويعتبر برنامج فوتوشوب برنامج عالمي يستخدمه ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم ويدعم البرنامج الكثير من لغات العالم بما فيها اللغة العربية وذلك يجعل منه برنامج يجمع بين القوة والمرونة في استخدام البرنامج والتعامل معه.


Photoshop


مميزات الفوتوشوب Adobe Photoshop

  • برنامج ذكي وقوي في التعامل مع الصور والجرافيك فهو يوفر إمكانيات متقدمة لمصممين الجرافيك والمواقع الإلكترونية والمصورين.
  • يمكنك من خلال برنامج Adobe Photoshop CC Extended التعامل مع الصور والتصاميم ثلاثية الأبعاد 3D بشكل مذهل حيث يمكنك تحسين الصور ثلاثية الأبعاد والتي تعتمد على الحركة.
  • يساعد برنامج فوتوشوب المصورين على تحسين الصور الفوتوغرافية بشكل متطور وتنقيح الصور وتلوينها وإضافة تأثيرات عليها فهو يعتبر أفضل برنامج تعديل على الصور.
  • يمكنك أيضا من خلال برنامج الفوتوشوب عمل رسومات احترافية تساعد صناع الأعمال الفنية حيث يمكن أيضا استخدام البرنامج في عمل فيديوهات فنية متقدمة.
  • برنامج Photoshop Extended يهدف إلى مساعدة العديد من الأشخاص في مجالات مختلفة مثل المهندسين المعماريين والفنانين ومجال التصنيع والعلوم والطب والأعمال الفنية والفيديوهات والأعمال ثلاثية الأبعاد والملتيميديا.
  • يمكن من خلال الفوتوشوب تركيب الصور باحترافية عالية فهو يحتوي على مجموعة من الأدوات والإمكانيات التي تساعد على عمل أي تعديلات على الصور بشكل مذهل واحترافي لأقصي درجة فهو أفضل برنامج يتعامل مع الصور.
  • يمكن استخدام الفوتوشوب في مجال الدعاية والإعلان حيث يمكن من خلاله عمل اللوحات الدعائية والإعلانية وتصميم بروشورات إعلانية وتصميم اللوجوهات والشعارات للشركات وكل ما يخص الطباعة في هذا المجال الواسع والمتعدد.
  • تعمل شركة أدوبي على تطوير وتحديث برنامج الفوتوشوب وإضافة مميزات وخصائص جديدة باستمرار.
  • البرنامج يعمل على مختلف أنظمة تشغيل الويندوز ويدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية.


معلومات برنامج الفوتوشوب

الناشرAdobe
الإصدارAdobe Photoshop 2024 Build 25.3.1
حجم البرنامج1.25 GB
توافق البرنامجWindows 10
يدعم أنظمة(32-bit) / (64-bit)
رخصة البرنامجTrial

تحميل برنامج 2023 Photoshop

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-