تحميل ويندوز 11 Windows الأصلي 23H2 ISO x64 مجانا 2024

ويندوز 11 Windows أحدث نظام تشغيل من شركة مايكروسوفت ونوفر لك تحميل ويندوز 11 الأصلي نسخة كاملة ISO برابط مباشر بديل ميديا فاير مجانا. نقدم لك إصدار x64 Bit وأيضا نوفر نسخة باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية. ويمكنك اختيار النظام المناسب لك حتى تبدأ عملية تنزيل الويندوز على فلاشة بكل سهولة، ويفضل تثبيت الويندوز من الفلاشة على الكمبيوتر الشخصي PC أو الحاسوب المحمول Laptop لأنه الأسرع في تثبيت النظام على الجهاز من اسطوانة DVD حيث توفر لك الكثير من الوقت. قامت شركة مايكروسوفت بإضافة الكثير من المميزات والإضافات الرائعة في ويندوز 11 حيث قامت بتغيرات جوهرية وسوف نستعرضها بشكل تفصيلي في السطور القادمة.

تحميل برنامج 2024 Rufus لعمل الفلاشة بوت ويندوز


Windows 11


مميزات ويندوز 11 Windows


تصميم جديد للواجهة

أصبحت أيقونات شريط المهام الآن في المنتصف بنفس الطريقة الموجودة في نظام التشغيل Chrome، ولكن الزر "ابدأ" لا يزال على يسار أيقونات التطبيقات الأخرى. يحتوي الويندوز على زوايا مستديرة بإحكام، على غرار نظام التشغيل macOS. تم وضع أيقونات التطبيقات بطريقة مركزية بحيث يمكنك تشغيل التطبيقات بكل سرعة وسهولة.


عناصر واجهات المستخدم الرسومية Widgets

قامت شركة Microsoft بإعادة أدوات سطح المكتب من خلال لوحة الأخبار والاهتمامات التي دخلت مؤخرًا إلى نظام التشغيل Windows 10. لكن أدوات Windows 11 ستأخذ هذه الفكرة خطوة إلى الأمام. حيث أن الأدوات الجديدة في ويندوز 11 توفر موجزًا مخصصًا مدعومًا بالذكاء الاصطناعي وتستخدم Edge للعرض. ويمكنك توسيع الأدوات الجديدة لملء الشاشة بأكملها.


تطبيق الإعدادات

قامت شركة مايكروسوفت بتصميم جديد لتطبيق إعدادات نظام التشغيل في ويندوز 11 بشكل يبدو رائعاً. بحيث يمكنك الوصول لأي إعداد معين بكل سهولة وسرعة. فهي تتميز بمرونة كبيرة في التصفح أفضل من المربعات الحوارية القديمة.


مخطط اللقطات السريعة Snap Layouts

Snap Layouts تعتبر من أحدث وسائل الراحة في التعامل مع النوافذ. تتيح لك هذه الاختيارات من بين مجموعة مختارة من تخطيطات النوافذ، وملؤها بسهولة بنوافذ التطبيقات التي تختارها. ربما يكون الأمر الأكثر أهمية من خيارات التخطيط الإضافية هو أن هذه التخطيطات يتم حفظها ويمكن الوصول إليها من أيقونات شريط مهام التطبيق حتى لا تضطر إلى إعادة إنشائها بعد القيام بشيء آخر على جهاز الكمبيوتر.


سطح المكتب المتعدد Multiple Desktops

الجديد في نظام تشغيل Windows 11 هو القدرة على تعيين خلفية مختلفة لكل سطح مكتب افتراضي. وهذا أمر عملي إلى حد كبير بحيث يمكنك أستخدم سطح مكتب واحدًا لأشياء العمل وآخر لأغراض شخصية. ويمكنك أيضا استخدام التخطيطات المفاجئة Snap Layouts المذكورة أعلاه على كل سطح مكتب.


دمج Microsoft Teams

Microsoft Teams هو برنامج دردشة جماعي، يساعدك على الاجتماع مع فريق العمل لديك وإجراء مكالمات صوتية ومرئية كما يمكنك العمل معهم على برامج Office 365. فهو يعتبر واحدة من أكبر النجاحات التي حققتها شركة Microsoft على مدار الأعوام الماضية فهو تطبيق يساعدك على عمل مؤتمرات الفيديو والمراسلة مع مجموعة العمل بسهولة. وتريد الشركة نقله إلى ما هو أبعد من مكان العمل، ويمكنك استخدام التطبيق بكل سهولة من خلال نظام ويندوز 11 كما يعمل التطبيق على نظام Android ونظام iOS.


وضع الكمبيوتر اللوحي والإرساء

مع نظام التشغيل Windows 11، عندما تقوم بتوصيل الكمبيوتر المحمول الخاص بك بالشاشة، فإنه سيتذكر آخر تخطيط للتطبيق كنت تستخدمه. سيكون وضع الجهاز اللوحي مشابهًا لوضع سطح المكتب أكثر مما هو عليه في نظام التشغيل Windows 10، مع تغييرات طفيفة مثل زيادة المساحة بين أيقونات شريط المهام. ويوفر القلم الجديد ردود فعل لمسية وصوتية، مع تحسن الكتابة الصوتية.


تطبيقات الاندرويد في المتجر

نعم، يمكنك تشغيل تطبيقات الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لقد تفوقت شركة مايكروسوفت في نموذج تطبيق الهاتف المحمول على سطح المكتب. وتقدم جودة عالية في تشغيل تطبيقات Android على سطح المكتب. لاحظ أن تطبيق "هاتفك" سيكون طريقة أخرى لتشغيل التطبيقات على جهاز الكمبيوتر - حيث يمكنك استخدام أي تطبيقات مثبتة على هاتف Android المتوافق. يحتوي المتجر أيضًا على برامج تلفزيونية وأفلام، والتي ستوفر البث اللاسلكي لأجهزة التلفزيون.


الألعاب تحصل على دعم قوي

يمكنك تشغيل ألعاب Xbox Game Pass مع دعم Xbox Cloud Gaming فى تطبيق Xbox على نظام التشغيل Windows 11. ولكن فيما يتعلق بالأداء وجودة الصورة، يحتوي التحديث أيضًا على DirectStorage وAuto HDR. يعمل الأول على تسريع تحميل الألعاب من وحدة التخزين إلى بطاقة الرسومات. ينتج هذا الأخير جودة صورة أكثر ثراءً مع نطاق ألوان وعمق أكبر.


متطلبات تشغيل Windows 11

ProcessorCPU 1 gigahertz (GHz) or faster with 2 or more cores on a compatible 64-bit processor or System on a Chip (SoC).
RAMSize 4 gigabyte (GB).
StorageSize 64 GB or larger storage device
Graphics cardCompatible with DirectX 12 or later with WDDM 2.0 driver.
DisplayHigh definition (720p) display that is greater than 9” diagonally, 8 bits per color channel.


معلومات ويندوز 11 Windows

الناشرMicrosoft
الإصدارWindows 11 version 23H2
حجم ملفISO 6.1 | 6.3 GB
يدعم أنظمة(64-Bit)
نوع الإصدارالأصلي
OS Build22621.2792
Latest revision date2024-01-09

تحميل ويندوز 11 Windows

عربي


إنجليزي


فرنسي


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-