تحميل برنامج IObit Uninstaller لإزالة برامج الكمبيوتر

تحميل IObit Uninstaller لإزالة البرامج من نظام التشغيل من جذورها ويتميز برنامج IObit Uninstaller بأنه برنامج مجاني وقوى جدا في إزالة أي برنامج غير مرغوب فيه أو يشكل لك أي إزعاج مما يوفر لك أيضا مساحة من القرص الصلب عن طريق حذف البرامج الغير مفيدة أو الغير مهمه أو البرامج الضارة نهائيا من نظام التشغيل فهو يقوم بعمل فحص عميق للملف المراد إزالته ليضمن مسح جميع الملفات الخاصة بالبرنامج ويتميز برنامج IObit Uninstaller بالكفاءة العالية والسهولة في التعامل والقوة الكبيرة في حذف الملفات مما يعطى المستخدم مساحة فارغة أكبر في القرص الصلب وسرعة أكبر في نظام التشغيل نتيجة حذف وإزالة برامج غير مفيدة.

برنامج IObit Uninstaller

مميزات وخصائص برنامج IObit Uninstaller

  • برنامج IObit Uninstaller مجاني وأمن تماما يقوم بإزالة البرامج من جذورها بسرعة ودقة وبكفاءة عالية.
  • يقوم البرنامج بإخبارك بالبرامج الضارة والخبيثة لكي تقوم بحذفها ويقوم بفحص عميق لملفات البرامج ويعمل على إزالتها بضغطة زر واحدة.
  • يقوم برنامج IObit Uninstaller بعمل نقطة استعادة نظام وذلك تحسبا لوقوع أي طارئ وذلك قبل عملية إزالة البرنامج وبعد إتمام عملية الإزالة يقوم بعمل فحص لأي ملفات أخرى للبرنامج داخل النظام مثل مفتاح التسجيل الخاص بالبرنامج وغيرة من الملفات. 
  • يتميز البرنامج بالسرعة الفائقة في عملية إزالة وحذف البرامج من جذورها بسرعة كبيرة وهي من مميزات البرنامج الكبيرة.
  • يمكنك من خلال برنامج IObit Uninstaller حذف أي شريط أدوات مزعج Toolbars بسهولة فائقة.
  • البرنامج يوفر لك مساحة فارغة إضافية في القرص الصلب عن طريق حذف البرامج الغير مهمة أو الضارة من النظام.
  • يحتوي برنامج IObit Uninstaller على خصائص إضافية مثل إغلاق العمليات قيد التشغيل حاليا وحذف اختصارات البرامج الغير صالحة shortcuts والملفات الافتراضية.
  • البرنامج لا يستهلك أي من موارد الجهاز فهو خفيف لا يضغط على المعالج CPU ولا يأخذ مساحة من الذاكرة العشوائية RAM ولا يأخذ مساحة من القرص الصلب.

معلومات عن برنامج IObit Uninstaller

الصفحة الرئيسية: Homepage
الإصدار: IObit Uninstaller 11.1.0
الحجم: 25 MB
الترخيص: Freeware
متوافق مع: Windows XP / 7 / 8 / 10

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-