تحميل برنامج ALLPlayer مشغل الفيديو مجانا


تحميل برنامج AllPlayer مشغل الفيديوهات والصوتيات بجميع الصيغ فهو برنامج مجاني وخفيف ويستخدمه الكثير من المستخدمين لأن برنامج AllPlayer يدعم ويشغل جميع صيغ الفيديو والصوت بكفاءة عالية فيمكنك الأن مع برنامج AllPlayer مشاهدة الأفلام مع الترجمة فهو به أدوات تدعم الترجمة بشكل غاية في الاحترافية فهو يساعدك من خلال نظام الترجمة الذكي على التخلص من جميع مشاكل الترجمة المعروفة والمتكررة عند المستخدمين خصوصا محبى مشاهدة الأفلام بكثرة كما يمنحك مشغل الفيديو AllPlayer قدرة كبيرة على التحكم في الفيديو ليظهر لك في النهاية بجودة صورة عالية الدقة HD ونقاء عالي في الصوت فبرنامج مشغل الميديا AllPlayer ليس مثل باقي برامج الوسائط متعددة Multimedia الأخرى فهو يتميز بعدة خصائص تجعله فريد ومحبب لدى الكثير من المستخدمين الذي جربوه وأحبوه كثيرا.

برنامج ALLPlayer

مميزات برنامج الوسائط المتعددة AllPlayer

  • البرنامج يتميز بواجهة بسيطة وأنيقة بها مجموعة من الأدوات الاحترافية للتحكم في صورة الفيديو والصوت لتشاهد ما تحب بشكل رائع.
  • برنامج AllPlayer مجاني بالكامل وخفيف على الجهاز عند تشغيله ويدعم نظام ترجمة ذكي واحترافي بكل ما تعنيه الكلمة من معنى.
  • البرنامج يدعم العديد من الصيغ الصوتية على سبيل المثال DivX، XviD، MP3 وغيرها من صيغ ملفات الصوت الهامة.
  • البرنامج يدعم الكثير من صيغ ملفات الفيديو مثل AVI، FLV، MP4، MKV، 3GP، RMVB، M2TS، MPG، MPEG، APE، WMV، FLAC، QuickTime، MOV وغيرها من صيغ ملفات الفيديو المهمة.
  • الميزة الفريدة التي يتمتع بها برنامج AllPlayer عن باقي مشغلات الفيديو الأخرى بأنه يمكنك من خلاله عمل Video Converter تحويل صيغه أي فيديو تريد إلى أي صيغة أخرى كما يمكنك تحويل أي مقطع فيديو لتجعله قابل للتشغيل على الهاتف.
  • برنامج AllPlayer يساعدك على مشاهدة الفيديو أثناء تحميلك له عن طريق التورنت فأصبح يمكنك مشاهدة الفيديو أثناء التحميل مما يوفر لك الكثير من الوقت.
  • يمكنك إصلاح ملفات الفيديو المعطوبة بحيث يمكنك مشاهدته بلا مشاكل.

مشغل الفيديو ALLPlayer

معلومات عن برنامج AllPlayer

الصفحة الرئيسية: Homepage
الإصدار: ALLPlayer 7.0
الحجم: 31.6 MB
الترخيص: Freeware
متوافق مع: Windows XP / Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10



كتب بواسطة في 1/08/2017 06:06:00 م

شاركه على:

0 من التعليقات:

إرسال تعليق