تحميل برنامج TeraCopy لتسريع نقل الملفات

تحميل TeraCopy من أقوى برامج نقل الملفات بسرعة قصوى وبأمان برنامج TeraCopy مجاني وهو من أشهر البرامج في مجال نقل ونسخ الملفات فهو يسهل على المستخدم عملية نقل أو نسخ الملفات كبيرة الحجم فهو يقوم بتسريع نقل الملفات بأقصى سرعة ليوفر لك الوقت والجهد برنامج TeraCopy يتميز بأنه سهل في التعامل ولا يحتاج إلى خبرة كبيرة للتعامل معه كما أنه خفيف على نظام التشغيل ولا يسبب أي ثقل على الذاكرة RAM مثل باقي البرامج الأخرى فهو البرنامج الأفضل لنقل الملفات بمرونة وسهولة فهو برنامج نقل ملفات يتميز بالبساطة كما أن برنامج TeraCopy يعرض لك معلومات دقيقة ومهمة عن الملفات التي يتم نقلها أو نسخها ويخبرك بالتفصيل عن أي ملف قد يتسبب في خطاء أثناء عملية نسخ ونقل الملفات.

برنامج TeraCopy

السرعة في النقل
يعتبر برنامج تيرا كوبي من البرامج القوية والمجانية في نقل الملفات بسرعة كبيرة والتي يحتاجها المستخدم خصوصا عند نقل ملفات كبيرة الحجم.

المرونة الكبيرة
يتميز برنامج TeraCopy بأنه يمكن للمستخدم وقف عملية النسخ أو النقل للملفات في أي وقت يريد وإكمالها في وقت أخر وهي من المميزات الرائعة بالبرنامج.

توفير الوقت
يوفر لك برنامج TeraCopy الكثير من الوقت بحيث أصبح بإمكانك نقل الملفات بين هارد ديسك وهارد ديسك أخر في وقت قياسي أو من الكمبيوتر إلى فلاش ميموري مع إدارة عملية النسخ بمرونة فائقة.

تخطى العقبات
أحيانا عند نقل مجموعة كبيرة من الملفات في وقت واحد يظهر لنا أن بعض الملفات تسبب مشكلة أو خطاء في النقل يعالج البرنامج هذه المشكلة بتخطي هذا الملف ونقله في وقت لاحق بكل سهولة.

دعم أنظمة التشغيل
يدعم برنامج TeraCopy أنظمة تشغيل الويندوز بتوافق تام وبدون أي عقبات فهو برنامج مثالي.

معلومات عن برنامج TeraCopy
الصفحة الرئيسة: Homepage
الإصدار: TeraCopy 3.8.5
الحجم: 9 MB
الترخيص: Freeware
متوافق مع: Windows XP / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-