الآن تحميل جوجل كروم 2024 برابط مباشر مجانا

تحميل برنامج جوجل كروم 2024 مجانا حيث يعتبر برنامج Google Chrome واحد من أسرع برامج التصفح على شبكة الإنترنت منذ أن تم طرح أول إصدار لمتصفح Google Chrome ليصبح في فترة قصيرة المتصفح الأكثر استخداما عالميا، ومع كثرة المتصفحات المنافسة له يظل جوجل كروم بالتطوير المستمر لإصداراته هو المتصفح الذي يمنحك التجربة المميزة والسريعة والأكثر أماناً.

متصفح Google Chrome

تعرف على مميزات متصفح Google Chrome

السرعة: جافا سكريبت جعلت من متصفح جوجل كروم سرعة غير عادية في فتح التطبيقات، بالإضافة إلى محرك تصميم Webkit الذي يقوم بتحميل وفتح الصفحات بسرعة كبيرة، وأيضاً خيارات البحث والتنقل وواجهة المستخدم المبسطة كل ذلك يساهم بشكل كبير في ميزة السرعة لهذا المتصفح العملاق.

الواجهة البسيطة: لأكثر من عشر أعوام وبمختلف الإصدارات يحافظ Google Chrome على واجهته المميزة البسيطة التي نالت استحسان الجميع، اختارت جوجل تقليص أشرطة الأدوات والخيارات في متصفحها للحد من التفاصيل الكثيرة التي تعاني منها واجهات كافة المتصفحات المنافسة، مع مستطيل عنوان URL يتيح لك البحث مباشرة من محرك Google Search الأفضل على الإطلاق.

الأمان: من خلال ميزة Chrome Sandboxing يستطيع متصفح جوجل كروم منع أي برامج ضارة من التثبيت التلقائي على نظام التشغيل، ودائماً ما تجد تنبيهات تفيد بأن الموقع الذي تزوره يحتوي على برامج أو أنشطة خبيثة أو أدوات تتبع أو تصيّد احتيالي قد تضر بجهازك مع النصيحة بالخروج من هذا الموقع، ولا تنسى وضع التصفح المتخفي الذي يجعلك تتصفح بحرية بدون تسجيل تاريخي History ويقوم بتعطيل ملفات تعريف الارتباط التي دائماً ما تكون قابلة للتتبع، ويمكنك تخصيص ذلك أيضاً في التصفح العادي من الإعدادات.

التخصيص: مجموعة كبيرة جداً من التطبيقات والأدوات المساعدة والمظاهر Themes التي ستوفر لك تجربة مميزة جداً لمتصفح Google Chrome.

  • المتصفح يعمل على جميع أنظمة التشغيل لكافة أنواع الأجهزة (الديسك توب – وجميع الأجهزة المحمولة).
  • يمكنك تسجيل الدخول للمتصفح بالحساب الخاص بك في جوجل، ومن ثم يمكنك عمل نسخ احتياطي لجهات الاتصال والتفضيلات وكلمات المرور وسجلات المواقع المحفوظة Bookmarks وجميع الأدوات، واستخدام هذا النسخ الاحتياطي على أي أجهزة تستخدمها من خلال نفس الحساب.
  • عارض ملفات PDF داخل المتصفح فلن تحتاج أبداً تثبيت برنامج مخصص لعرض PDF طالما تستخدم متصفح جوجل كروم.
  • استئناف أخر صفحات تركتها عند غلق المتصفح اضطراريا فلن تفقد أبداً صفحاتك المهمة التي تتصفحها.
  • إمكانية إعادة فتح علامات التبويب التي قمت بإغلاقها بدون قصد من خلال خاصية Reopen closed tap.
  • التعبئة الآلية لنماذج الويب التي قمت بملئها مسبقاً في حالة الحفظ فلن تضطر أن تكتب بياناتك يدوياً في كل مرة تقوم بالتسجيل في موقع جديد مثلاً.
  • ميزة التحديث التلقائي لـ Google Chrome في حين توافر أي إصدارات جديدة.
  • الدعم لمعظم لغات العالم ونادراً ما تجد متصفح آخر يشمل كل هذا الكم من اللغات من بينهم اللغة العربية.

المعلومات الفنية لبرنامج جوجل كروم

الناشرGoogle
الإصدارGoogle Chrome 120.0.6099.200 Stable
حجم البرنامج109/90 MB
توافق البرنامجWindows 7 / Windows 8 / Windows 10 / Windows 11
يدعم أنظمة(32-bit) | (64-bit)
رخصة البرنامجFreeware

تحميل جوجل كروم




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-