تحميل جولي شيك JollyChic للاندرويد والايفون

تطبيق جولي شيك للايفون والاندرويد عملاق تسوق اون لاين عبر الانترنت بعد تحميل برنامج Jollychic عربي ستجد أنه يحتوي على الكثير من المنتجات الرائعة بمختلف الفئات مثل الإلكترونيات، أجهزة الكمبيوتر، التلفزيونات، جولات، هواتف نقالة وأيضا الموضة للمرأة والرجل، ملابس، أحذية، حقائب، إكسسوارات، ساعات، فساتين، ماكياج، الملابس الرياضية وأيضا ديكور المنزل والأثاث بالإضافة إلى منتجات الأم والطفل حيث يجعل برنامج جولي شيك من تجربتك في تسوق عبر الانترنت Online Shopping سهلة وممتعة فهو يوفر مجموعة كبيرة من المنتجات الرائعة بأسعار تنافسية فهو يحتوي على الكثير من العروض الرائعة والخصومات، كما أنه يتوفر له كوبونات تخفيض كثيرة فهو يعتبر متجر تسوق شامل كما يتميز بالسرعة في شحن وتوصيل الطلبات لذلك أصبح من أشهر مواقع تسوق في السعودية والإمارات والكويت وقطر وعمان والكثير من الدول العربية، يمكنك تحميل تطبيق جولي شيك لهواتف Android و iPhone وiPad وiPod touch من قوقل وأبل لتصفح الموقع من خلال البرنامج.

تطبيق جولي شيك

مميزات برنامج جولي شيك

  • تطبيق مجاني تستطيع من خلاله التسوق والشراء Online Shopping من موقع جولي شيك اون لاين بسهولة.
  • يحتوي على الكثير من المنتجات الرائعة والمميزة لمختلف الفئات بأحدث صيحات الموضة العالمية وماركات عالمية.
  • يعرض لك المنتجات بطريقة سلسلة وبسيطة لتتمكن من اختيار المنتجات بسهولة فهو يعد من أشهر مواقع الشراء اون لاين في الدول العربية الآن.
  • الأقسام الرئيسية هي نساء، رجالي، الجمال، الأم والطفل، إلكترونيات، منزل وديكور، رياضية وكل قسم يحتوي على أقسام فرعية حيث يعتبر متجر جولي شيك شامل لكل احتياجاتك.
  • يتم إضافة الكثير من المنتجات يوميا بأسعار رائعة، لتواكب الموضة وكل ما هو جديد من منتجات عصرية وجديدة.
  • يقوم جولي شيك Jollychic بعمل عروض وتخفيضات رائعة، كما يوفر عروض ومفاجآت خاصة للمستخدمين الجدد.

جولي شيك اختيارك الأول للتسوق

الإلكترونيات: يوفر لك أحدث المنتجات التقنية من هواتف نقالة، أجهزة كمبيوتر محمولة، تلفزيونات، أجهزة السيارة، إلكترونيات السيارة وغيرها من الأجهزة والملحقات.
الموضة: سوف تجد مجموعة كبيرة من الأزياء والملابس الرجالية والنسائية وملابس للأطفال لمحبي الموضة بأحدث صيحة من الماركات العالمية.
ألعاب الأطفال: سوف تجد مجموعة من لعب الأطفال المتنوعة بين الدمي، ألعاب ذكاء، تعليمية، تلبيس وغيرها من الأشياء التي تجعل طفلك سعيد.
الديكور: محبي الديكور سوف تجد ما تريد من ديكورات رائعة للبيت وإكسسوارات وأثاث للمنزل والمعيشة.
الماكياج: يقدم جولي شيك لكي مجموعة من أدوات الماكياج مثل أحمر الشفاه وكريمات أساس وفرش وأظافر وعطور وعدسات لاصقة بأسعار مناسبة.

طرق الدفع في جولي شيك

  1. الدفع عند الاستلام Cash on delivery. متوفر في الدول التالية: السعودية، الكويت، الإمارات، البحرين، قطر، عمان، الأردن، لبنان، إندونيسيا.
  2. باي بال Paypal.
  3. فيزا Visa، ماستر كارد Mastercard، بطاقة الائتمان، JCB، اميركان اكسبرس American Express، Discover Card.

معلومات تطبيق جولي شيك

الموقع الرسمي: Homepage
متوافق مع: Android - Apple - IOS
واجهة التطبيق: عربي
الترخيص: مجاني


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-